مي عز الدين: لم استقر مع تامر على تفاصيل "عمر وسلمى 3"



أعلنت الفنانة مي عز الدين، أنها سعيدة بردود الأفعال على مسلسلها "قضية صفية" حتى الآن، وأكدت أنها تستعد لتقديم الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنان تامر حسني.



قالت مي عز الدين في لقاء خاص  ثناء وجودها في "خيمة روتانا"، التي أقيمت في "روتانا كافية" مساء الثلاثاء 24 أغسطس 2010: هناك مشاورات بيني وبين تامر حسني والأستاذ محمد السبكي، منتج الفيلم، ولم نستقر بعد على التفاصيل النهائية، وما يتردد حاليا من تفاصيل الفيلم في وسائل الإعلام، غير نهائي، ويمكن تغييرها، ومن الممكن أن نقدم فيلما آخر غير (عمر وسلمى)".
وأكملت مي، أثناء لقائها في الأمسية التي حضرها عدد كبير من نجوم الدراما بشهر رمضان: من الممكن أن نتفق على شيء، ونصرح به لوسائل الإعلام، ثم نعود للتفكير مرة أخرى، ونقرر تغيير رأينا، ونقدم شيئا مختلفا.

وعن وجود أية مشاريع سينمائية أو غيرها الفترة المقبلة، قالت مي: سوف اتفرغ طوال الفترة المقبلة واحصل على راحة، حتى موعد البدء في "عمر وسلمى 3". جدير بالذكر أن مي قدمت مع تامر الجزء الأول من "عمر وسلمى" في صيف 2007، وقدمت معه الجزء الثاني منه في صيف 2009.

من ناحية أخرى، فإن مي يعرض لها حاليا مسلسل "قضية صفية"، تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته سامح الصريطي وميمي جمال ودنيا المصري، كما عرض لها في موسم صيف 2010 فيلم "اللمبي 8 جيجا" مع محمد سعد، تأليف نادر صلاح الدين إخراج أشرف فايق.





35 مليون جنيه أجر الهضبة في أولى بطولاته التليفزيونية




وقع النجم عمرو دياب قبل أيام قليلة عقدا، لتقديم ثاني أعماله الدرامية، بعد مسلسل "آسف .. لا يوجد حل"، من خلال مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2011.

كشف مصدر من داخل التليفزيون المصري في تصريح خاص أن المسلسل الجديد إنتاج مشترك بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري وشركة "سينرجي"، التي قامت بإنتاج مسلسل النجم محمد فؤاد "أغلى من حياتي".

واشترط دياب أن يتم وضع ميزانية مفتوحة للمسلسل، الذي يكتب السيناريو والحوار له عمرو سمير عاطف، ويخرجه عمرو عرفة.

ويحصل "الهضبة" على أجر مالي ضخم يبلغ 35 مليون جنيه نظير بطولة المسلسل، بزيادة تبلغ عشرة ملايين جنيه عن المقابل الذي حصل عليه الفنان محمد فؤاد من الشركة ذاتها، عن مسلسل "أغلى من حياتي".


كما طلب عمرو دياب الحصول على نسبة من تسويق العمل على الفضائيات، وأن يقوم باختيار جميع الفنانين الذين سيشاركون معه.

كان الموقع الرسمي لعمرو دياب قد أعلن قبل شهور أن النجم الكبير وقع تعاقداً مع شركة "جود نيوز" للإنتاج الفني لبطولة مسلسل، كان من المفترض عرضه في رمضان 2010.


والمسلسل الجديد سيكون الثاني في مشوار دياب الفني، حيث شارك في بطولة مسلسل "آسف .. لا يوجد حل" مع الفنان الكبير صلاح السعدني وجورج سيدهم ونادية رشاد وصفاء السبع، الذي عرض أواخر التسعينيات.


يذكر أن دياب متعاقد مع شركة "جود نيوز" لتصوير فيلمين سينمائيين سيقوم ببطولتهما، ولم يتم حتى الآن تحديد ملامح أي منهما.

وطرح الهضبة مؤخرا ألبوماً يضم أغنية واحدة بعنوان "أصلها بتفرق"، بتوزيعين مختلفين بالإضافة إلى موسيقى الأغنية، وهى من كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع موسيقي لعادل حقي.

اسمع نجوم اف ام بدون انقطاع